عـن الشركـة

عندما بدأنا ، كنا مجرد مجموعة صغيرة وكانت لدينا طموحات كبيرة . فدولتنا، سلطنة عُمان كانت ولاتزال تمر بمرحلة تنمية اقتصادية ونحن، بفخر كوننا مواطنين عُمانيين، أردنا أن نلعب دورا في ذلك، وقد فعلنا. فمن بين المتطلبات الأساسية للتنمية الاقتصادية، نمو البنية التحتية. فنحن نلتزم بتوفير منتجات أسمنت عالية الجودة لكل عملائنا.


كما أن فريق العمل  لدينا يعمل بشكل دقيق،  لتلبية معايير الجودة المعتمدة من قبل المعايير الوطنية بشكل تام . فإنه من خلال العمل الجاد الذي يبذله موظفونا المجتهدون، وعملاؤنا المشجعون ، أزدهرت  شركتنا كشركة بناء عُمانية ذات سُمعة طيبة.


فمن خلال الابتكار، وروح المبادرة، والتزام الموظفين، نُقدم – وبالأخص إلى الأراضى العُمانية- المنتجات الأسمنتية الأكثر أمانًا بدون أي تأخير أو تداعيات تتعلق بالسلامة، حتى نتمكن من دورنا في تنمية عُمان كشركة بناء عُمانية مملوكة بنسبة (100%) .

الأهداف والطموحات التجارية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ​

توفير منتجات ذات جودة عالية التي تضمن سلامة الناس ، ونريد أن نُضيف قيمة لمنتجاتنا من خلال إعطاء اهتمام خاص لشكلها الجمالي ومتانتها.

تلبية الطلب بكفاءة وعلى نطاق واسع في سلطنة عُمان بالنسبة لمنتجات الأسمنت ؛ لتسهيل نمو البنية التحتية .

الحفاظ على علاقات المنفعة المتبادلة مع موردينا وكسب ثقتهم وتأييدهم .

0
الشاحنات
0
الطابوق الأسمنتي
0
الانترلوك
0
الألوان

أهداف الشركة

• تهدف الشركة للقيام بدورها بكفاءة ، وذلك من خلال إنتاج مجموعة متنوعة من منتجات الأسمنت ذات الجودة العالية ، بما في ذلك الرصف والطابوق الأسمنتي . وقد تعهدت شركة المدينة مع موظفين ، وخبراء فنيين ، وإداريين متمرسين ، وخط إنتاج مُبتكر بحيث  يساعد على توفير الوقت والتكلفة دون المساس بجودة المنتج النهائي .

 

•كما أن الشركة أيضًا مطابقة لمعايير الجودة ، وأنظمة السلامة ، والتشريعات الخاصة بالبيئة، وذلك لأن المدينة تُدرك أنه إذا كانت سلطنة عُمان سوف تزدهر، فإنه سيكون من خلال مراعاة مصلحة المجتمع المحلي والبيئة.