العيد الوطني الخمسون

 

ذكرى الثامن عشر من نوفمبر المجيد :

ذكرى الثامن عشر من نوفمبر المجيد مناسبة  وطنية خالدة نستلهم منها الأمجاد والقصص البطولية العظيمة  التي سطرها ورسم طريقها الراحل المغفورله باذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - طيب الله ثراه - خمسون عاما من الكفاح والنضال والعمل الوطني المتواصل في كافة المجالات ونحن نواصل مسيرة النهضة العمانية الحديثة لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في كافة المجالات والأصعدة لترقى عمان الى مصاف الدول المتقدمة.

 خمسون عاما وقد نجحت عمان خلال مسيرة النهضة المباركة وهي مرتكزة على هذا الإرث القابوسي الخالد الذي امتد عبر عقود مضت مضيئة وحافلة بالأحداث والمهام والإنجازات  ليبدأ الفصل الثاني من مسيرة  النهضة العمانية المعاصرة باستلام جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المع حفظه الله مقاليد الحكم في البلاد لتواصل السلطنة التقدم والازدهار على مختلف المستويات وليبدأ عهد وفصل جديد من فصول العمل والبناء .

 

القطاع الصناعي وخمسون عاما من التنمية الاقتصادية :

ان احتفالنا بالعيد الوطني الخمسين ( اليوبيل الذهبي )  فرصة لتجديد الولاء والانتماء للقيادة الحكيمة والرشيدة التي لم تألُ جهداً من أجل إسعاد المواطن لتضعه في مقدمة الشعوب في العالم حيث شهدت السلطنة خلال العهد الزاهر لجلالة السلطان المعظم نقلة تنموية وحضارية في كافة مجالات الحياة  وعلى نحو يحقق ما رسمه وخطط له جلالة القائد المفدى .. طيب الله ثراه ..  لبناء الدولة العمانية العصرية في كافة القطاعات .

 وقطاع الصناعة واحد من اهم هذه القطاعات حيث يعتبر القطاع الصناعي أحد المرتكزات الأساسية التي قامت عليها التنمية الاقتصادية في السلطنة على مدى الـخمسين عاما من مسيرة النهضة المباركة التي أكدت على ضرورة دعم القطاع الصناعي من خلال إقامة المناطق الصناعية ودعم المنتجات الوطنية وضرورة تنميتها وتشجيعها على المستويين المحلي والخارجي .

 

دور شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية في التنمية الاقتصادية :

 تعتبر شركة المدينة للمنتجات الإسمنتية الشركة العمانية الخالصة بنسبة 100% و الرائدة في مجال مواد البناء  وهي جزء من هذه المنظومة الصناعية الهامة والتي تقوم سياستها على التعمين و تنمية القطاع الصناعي باعتباره السبيل الأمثل لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية في السلطنة وانطلاقا من أهمية تنويع مصادر الدخل القومي و إيجاد  وخلق فرص عمل للمواطنين واحداث ثورة في مجال صناعة البناء والتشييد وذلك من خلال استغلال الابتكارات الخاصة  ودمج التكنولوجيا المتقدمة في عمليات الإنتاج  لزيادة الكفاءة وتلبية احتياجات العملاء وطلباتهم بكفاءة وعلى نطاق واسع في سلطنة عُمان بالنسبة للمنتجات الإسمنتية لتسهيل نمو البنية التحتية مستغلة كافة التسهيلات والخدمات ألأساسية التي تقدمها الحكومة الرشيدة للمستثمرين في المناطق الصناعية المختلفة  بأسعار رمزية، مثل : الكهرباء والمياه والصرف الصحي والاتصالات.

 

بطاقة تهنئة من شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية :

خمسون عاما من عُمر نهضتنا المباركة ونحن بحمد الله نمضي في  عزم وثبات ونتجه في الطريق الصحيح إلى كل ما نصبو ونتطلع إليه فأهلا بالعيد الوطني الخمسين المجيد (  اليوبيل الذهبي ) رافعين أكف الضراعة الى  الله  عز وجل بأن يحفظ جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم وأن يمدّ في عمره ويسبغ عليه  نعمة الصحة والعافية وأن يعيد على جلالته – أبقاه الله – هذه المناسبة الوطنية  المجيدة  وأمثالها بالصحة والعافية والعمر المديد وعلى عُمان بالخير والازدهار وكل عام وجلالتكم بخير و عماننا الحبيبة الغالية في أمن و رخاء. ونحن في شركة المدينة للمنتجات .الأسمنية نجدد الطاعة والولاء وعلى العهد ماضون ومستمرون في دفع عجلة التقدم والبناء