لماذا الطابوق الأسمنتي العازل؟

 

عزيزنا العميل ..


كعادتنا دائما في شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية الشركة الرائدة في مجال مواد البناء نقوم من خلال مواضيع مدوناتنا بعرض كل ما يتعلق بمفردات البناء وارتأينا أن نركز من خلال صفحات مدونتنا خلال هذه الفترة والفترات القادمة على الجانب التسويقي لمنتجاتنا وذلك من خلال تسليط الضوء عليها حتى تكون واضحة وفي متناول الجميع .

وسنتحدث في مدونتنا هذه المرة عن منتج حصري استثنائي هام من منتجاتنا ولا يقل أهمية عن المنتجات الأخرى ألا وهو الطابوق الإسمنتي العازل المعروف ب ( الليكا ) حيث سنتحدث عنه من خلال السطور القادمة وكل ما يتعلق بخدماتنا الخاصة بهذا النوع من الطابوق .. فأهلا ومرحبا بكم ..

 الطابوق الإسمنتي العازل وخدماتنا للعملاء :

عزيزنا العميل ..

قمنا في مدونتنا السابقة والتي كانت بعنوان الطابوق الاسمنتي العازل  ( Leca).. قمنا بتسليط الضوء على منتج الطابوق الإسمنتي العازل ومزاياه بالإضافة إلى تميزه كعازل للحرارة والصوت وكذلك تميزه بمجموعة من الخصائص الفيزيائية والكيميائية وصلابته وخفة وزنه ومقاومته للحريق بالإضافة إلى تميزه بصناعته من مادة طبيعية صديقة للبيئة وذلك بناءا على تقارير الفحوصات المخبرية والتي أشرنا إليها آنفا.

أما هذه المرة فسوف نركز على جوانب مهمة جدا تتعلق بهذا النوع من الطابوق وهي كيفية الحصول على الطابوق الإسمنتي والتطرق الى الأسعار وكذلك التطرق إلى خدمة الدفع الميسر والتي تقدمها شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية لعملائها الأعزاء

ولتكن البداية مع  كيفية الحصول على الطابوق الإسمنتي العازل .

 

كيفية الحصول على الطابوق الإسمنتي العازل (Leca):

عزيزنا العميل ..

تعتبر شركة المدينة للمنتجات الإسمنتية الشركة الرائدة في مجال مواد البناء من الشركات الرائدة والحصرية على مستوى السلطنة والتي تقوم بإنتاج هكذا نوع من أنواع الطابوق حيث أصبح بالإمكان الحصول عليه بكل يسر وسهولة وذلك من خلال الطلب المباشر أوالطلب الالكتروني من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبأسعار مناسبة للجميع سواء بالدفع النقدي أو حتى بالأقساط الميسرة.

وتقوم شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية بتوفير خدمة الدفع الميسر للعملاء من بنك مسقط وميثاق للصيرفة الإسلامية حاليا وسنتحدث عنها من خلال السطور القادمة .

 

أسعار الطابوق الإسمنتي العازل (Leca):

عزيزنا العميل ..

يمكن لعملائنا الأعزاء الحصول على الطابوق الإسمنتي العازل بأسعار مناسبة تتراوح بين خمسمائة الى ستمائة بيسة للقطعة الواحدة وتختلف الأسعار باختلاف أماكن التوصيل ويمكن الدفع نقدا أو من خلال التحويل البنكي أو من خلال برامج الدفع والتحويل الخاص بالهواتف الذكية. هذا ويمكنكم التعرف على تفاصيل هذه الأسعار من خلال زيارتكم للموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

خدمة الدفع الميسر:

عزيزنا العميل ..

تعد خدمة الدفع الميسر من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية لعملائها الكرام حيث طرحت الشركة برنامجا خاصا  للدفع الميسر لجميع أصحاب البطاقات الائتمانية من بنك مسقط وميثاق للصيرفة الإسلامية وذلك عند شراء الطابوق الإسمنتي العازل  بقيمة لا تقل عن ثلاثمائة وخمسين  ريالا عمانيا والإستفادة من خاصية السداد عن طريق الأقساط الشهرية الثابتة ولمدة اثني عشر شهرا بدون إضافة أية فوائد  ويتم تحديد قيمة القسط على حسب قيمة الشراء  ويتم ذلك بإعلام مسؤول المبيعات عند السداد عن طريق خدمة الدفع الميسر قبل الشراء وفق الشروط والأحكام  مع توفير خدمة التوصيل إلى جميع مناطق السلطنة بحيث تكون مدة التوصيل من ثلاثة أيام إلى ثلاثة أسابيع وذلك حسب توفر الكمية.

 

 

الخاتمة :

إن دخول منتج الطابوق الإسمنتي العازل الجديد والحصري ضمن قائمة منتجات شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية الشركة الرائدة في مجال مواد البناء لأمر يدعو إلى الفخر والاعتزاز ويعكس مدى اهتمامنا ومواكبتنا للتطور وحرصنا على رفد سوق مواد البناء بكل ما هو جديد وحصري وإن المميزات الكثيرة للطابوق الإسمنتي العازل التي أشرنا إليها سابقا من خلال مدونتنا كفيلة بأن تكون من ضمن أولويات مكونات البناء الأساسية وخاصة في الدول التي تتصف بارتفاع درجة الحرارة الخارجية وإن الخدمات المختلفة التي نقدمها لعملائنا الأعزاء أثناء وبعد الشراء  متمثلة ذلك في قسم خدمة متابعة ما بعد الشراء  كفيلة بأن تضع الشركة في مصاف الشركات المتميزة في السلطنة والتي تقدم هكذا نوع من الخدمات بهدف التيسير على العملاء ..

 المدينة للمنتجات الأسمنتية