خدمة الدفع الميسر للطابوق الاسمنتي العازل

عزيزنا العميل..

أهلا وسهلا بك عبر صفحات مدونتنا..

تطرقنا في مدونتنا السابقة عن منتج حصري جديد انضم مؤخرا ضمن قائمة منتجاتنا المتميزة وقد لاقى هذا المنتج ولله الحمد رواجا و إقبالا منقطع النظير منذ بداية إعلاننا عنه  وذلك نظرا لما يتميز به هذا المنتج من خصائص ومزايا تشجع الفرد على شرائه ألا وهو الطابوق الإسمنتي العازل المعروف بالليكا  وقد وردت إلينا العديد من الإستفسارات من خلال قنوات التواصل المختلفة حول هذا الطابوق  ولذك سيكون تركيزنا في شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية في مواضيع مدونتنا خلال هذه  الفترة والفترات القادمة حول منتج الطابوق الأسمنتي العازل والخدمات الخاصة التي نقدمها بشيء من التفصيل حتى تكون واضحة للجميع .. ولتكن البداية مع خدمة الدفع الميسر..  فأهلا ومرحبا بكم.

عزيزنا العميل..

قبل التطرق إلى عرض تفاصيل خدمة الدفع الميسر للطابوق الأسمنتي العازل لابد من تذكيركم ببعض النقاط المتعلقة بالطابوق الأسمنتي العازل سبق وأن تطرقنا إليها في مواضيع سابقة وهي كالتالي :

 أولا: يعمل هذا النوع من الطابوق كعازل للحرارة والصوت ويتميز بمجموعة من الخصائص الفيزيائية والكيميائية وكذلك صلابته وخفة وزنه ومقاومته للحريق بالإضافة إلى تميزه بصناعته من مادة طبيعية صديقة للبيئة وذلك بناءا على تقارير الفحوصات المخبرية.

ثانيا: بالنسبة لْأسعار الطابوق الأسمنتي العازل فيمكن لعملائنا الأعزاء الحصول عليه بأسعار مناسبة تتراوح بين خمسمائة إلى ستمائة بيسة للقطعة الواحدة وتختلف الأسعار باختلاف أماكن التوصيل .

ثالثا: تقوم شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية بتوفير خدمة التوصيل إلى جميع مناطق السلطنة بحيث تكون مدة التوصيل من ثلاثة أيام الى ثلاثة أسابيع وذلك حسب توفر الكمية.

  أما فيما يتعلق بخدمة الدفع الميسر فتعد هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية لعملائها الكرام حيث طرحت الشركة برنامجا خاصا للدفع الميسر لجميع أصحاب البطاقات الإئتمانية من بنك مسقط وميثاق للصيرفة الإسلامية وذلك عند شراء الطابوق الأسمنتي العازل بحيث يتم تقسيط المبلغ الإجمالي للعميل الى أقساط  محددة تصل الى ثلاثين ريالا عمانيا شهريا وذلك لمدة تصل الى اثني عشر شهرا بدون فوائد  .

 

 

الخاتمة

 وفي ختام سطور مدونتنا

تؤكد شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية الشركة الرائدة في مجال مواد البناء على أهمية استخدام الطابوق الأسمنتي العازل للمباني، وما له من إيجابيات متعددة منها التوفير المادي والحد من نزيف المبالغ المادية الباهظة في استهلاك الطاقة الكهربائية شهرياً إضافة إلى المحافظة على الطاقة وتحقيق الراحة والرفاهية لساكني المبنى وإطالة العمر الافتراضي للمنشأة والحد من تكاليف الصيانة المستمرة سواءً لأجهزة التكييف وخلافها.

ولمعرفة المزيد عن الطابوق الأسمنتي العازل و للإطلاع على أبرز وأحدث التشكيلات والتصاميم في عالم مواد البناء بشكل عام والطابوق الأسمنتي العازل بشكل خاص وطريقة الدفع  ما عليكم إلا بزيارة شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية حيث عنوان الجودة والتميز أو من خلال متابعتنا لمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ودائما مع شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية بيت أحلامك يستحق الأفضل .

المدينة للمنتجات الأسمنتية