لماذا انترلوك المدينة؟

 

عزيزنا العميل..

كما عودناكم دائما بالحديث عن كل ما هو مفيد وقيم في مجال مفردات البناء

ورأينا نحن في شركة المدينة للمنتجات الاسمنتية الشركة الرائدة في مجال مواد البناء أن نركز على عرض منتجاتنا من خلال تسليط الضوء عليها حتى تكون واضحة للجميع وذلك من خلال صفحات مدونتنا

وسنتحدث هذه المرة عن منتج مهم جدا من منتجاتنا ولا يقل أهمية عن المنتجات الأخرى ألا وهو البلاط المسمى ب (الانترلوك) حيث سنتحدث عنه من خلال مدونتنا وكل ما يتعلق بخدماتنا فأهلا ومرحبا بكم عبر صفحات مدونتنا.

انترلوك شركة المدينة وخدماتها للعملاء:

في مدونتنا السابقة والتي كانت بعنوان (الانترلوك وجمال المبنى) قمنا بتسليط الضوء على تعريف منتج الانترلوك ومزاياه بالإضافة الى دوره في إضفاء الجمال في المساحة الخارجية للمبنى أما هذه المرة فسوف نركز عبر صفحات مدونتنا على جوانب مهمة جدا وهي طريقة حساب تكلفة الانترلوك وخدمة الدفع الميسر والتي تقدمها شركة المدينة للمنتجات الاسمنتية الشركة الرائدة في مجال مواد البناء بالإضافة الى خدمة التركيب.

 

طريقة حساب تكلفة الانترلوك:

ان حساب تكلفة الانترلوك الذي سوف يستخدم بطريقة صحيحة يوفر الكثير من التكاليف والتعب والوقت وان التقدير الصحيح المسبق لكمية الانترلوك يجنبنا العودة إلى السوق أو المصنع مرة أخرى وقد لا تجد نفس النوع أو اللون فكل تلك المشكلات لابد من وضعها بعين الاعتبار لتجنبها ولذلك قامت شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية بتقديم خدمة لعملائها عبر الموقع الالكتروني لحساب تكلفة الانترلوك الكترونيا وذلك من خلال طرح استمارة الكترونية يقوم العميل بتعبئتها توفيرا للوقت والجهد والمال وذلك باتباع الخطوات التالية:

أولا: اختيار نوعية الانترلوك المراد شراؤه من خلال المجموعات المعروضة.

ثانيا: اختيار الشكل المراد شراؤه.

ثالثا: تحديد الكمية المطلوبة.

رابعا: تحديد موقع التوصيل وبعده مباشرة يتم عرض السعر التقريبي للمجموعة المراد شراؤها

ولابد من الإشارة الى أنه ستضاف قيمة التوصيل الى المواقع البعيدة عن ولاية سمائل حيث موقع المصنع وما عليك سوى اختيار الموقع لمعرفة قيمة التوصيل.

 

خدمة الدفع الميسر:

تعد خدمة الدفع الميسر من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة المدينة للمنتجات الاسمنتية لعملائها الكرام حيث طرحت الشركة برنامج الدفع الميسر لجميع أصحاب البطاقات الائتمانية من بنك مسقط وميثاق للصيرفة الإسلامية  باستثناء حاملي بطاقات الشركات وذلك عند شراء الانترلوك بقيمة لا تقل عن 350  ريالا عمانيا والاستفادة من خدمة تركيب الانترلوك والسداد عن طريق الأقساط الشهرية الثابتة ولمدة اثني عشر شهرا بدون إضافة أية فوائد ويتم ذلك بإعلام مسؤول المبيعات عن السداد عن طريق خدمة الدفع الميسر قبل الشراء وفق الشروط والأحكام  .

 

خدمة تركيب الانترلوك:

تعتبر شركة المدينة للمنتجات الاسمنتية واحدة من أفضل الشركات الرائدة التي تعمل في مجال توريد وتركيب الانترلوك ولقناعتها بأن جمالية شكل البيت الخارجي تعتمد على الانترلوك بشكل كبير قامت الشركة بتقديم خدمة تركيب الانترلوك لعملائها الكرام مع ضمان لمدة سنتين لجودة التركيب ومقاومة الملوحة والتكسير مع توفير كافة المواد والمعدات والمستلزمات اللازمة للتركيب وبجودة عالية وكذلك أخذ عينات بشكل عشوائي بعد كل عملية تركيب لاختبار قوة وصلابة الانترلوك. 

الخاتمة:

ان الخدمات المميزة التي تقدمها شركة المدينة للمنتجات الاسمنتية من خدمة حساب تكلفة الانترلوك والدفع الميسر لأصحاب البطاقات البنكية المخصصة وكذلك خدمة التركيب كفيلة بأن تضع الشركة في المكانة المرموقة ضمن أوائل الشركات في السلطنة التي تقدم هكذا نوع من الخدمات بهدف التيسير على العملاء. ولعل الخدمات المقدمة والمذكورة آنفا كفيلة بالإجابة عن سؤال الموضوع وهو.. لماذا انترلوك المدينة للمنتجات الأسمنتية؟ وسنتطرق الى هذه الخدمات المقدمة بشيء من التفصيل في مدوناتنا القادمة ولمعرفة كافة التفاصيل حول هذه الخدمات المقدمة ما عليكم سوى الدخول الى الموقع الالكتروني للشركة www.mcp.om .

 

المدينة للمنتجات الاسمنتية