من نحن

فمن خلال الابتكار، وروح المبادرة، والتزام الموظفين، نُقدم – وبالأخص إلى الأراضى العُمانية- المنتجات الأسمنتية الأكثر أمانًا بدون أي تأخير أو تداعيات تتعلق بالسلامة، حتى نتمكن من دورنا في تنمية عُمان كشركة بناء عُمانية مملوكة بنسبة (100{5d9756436c4caa987f6cca5d088f987b082e9732c2036f86cd9153c6de11a6b0}) .

لقد وصلنا إلى بعض الإنجازات المهمة في رحلتنا الخاصة بتقديم أفضل تجربة لكل العملاء مع شركتنا. فمنتجات المدينة للمنتجات الأسمنتية توفر فرص عمل للكثير من الأفراد؛ فلقد كنا ومازلنا ندعم القوى العاملة لدينا والتي تساعدهم على التطوير شخصيًا ومهنيًا. فشركة المدينة للمنتجات الأسمنتية مستمرة في الاستثمار في القوى العاملة المحلية والاقتصاد المحلي وكل ذلك لجعل الحياة أفضل لجميع المواطنين العُمانيين فلقد لعبنا دوراً في كلٍ من مشاريع التنمية الاقتصادية والبنية التحتية.

 

ماذا تفعل الشركة؟

تهدف الشركة للقيام بدورها بكفاءة ، وذلك من خلال إنتاج مجموعة متنوعة من منتجات الأسمنت ذات الجودة العالية ، بما في ذلك الرصف والطابوق الأسمنتي . وقد تعهدت شركة المدينة مع موظفين ، وخبراء فنيين ، وإداريين متمرسين ، وخط إنتاج مُبتكر بحيث  يساعد على توفير الوقت والتكلفة دون المساس بجودة المنتج النهائي .

كما أن الشركة أيضًا مطابقة لمعايير الجودة ، وأنظمة السلامة ، والتشريعات الخاصة بالبيئة، وذلك لأن المدينة تُدرك أنه إذا كانت سلطنة عُمان سوف تزدهر، فإنه سيكون من خلال مراعاة مصلحة المجتمع المحلي والبيئة.

 

 

الاستراتيجية

تتبع شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية استراتيجية واضحة تخص مجموعات هامة جداً بالنسبة إلى الشركة وهم عملاؤنا وكذلك الموردون ، والموظفون ، والمجتمع ككل . وقد تمت صياغة استراتيجيتنا كنتيجة لتوافق واسع النطاق يتبع مفهوم شركتنا .

إن استراتيجيتنا هي القوة المُحركة لنا، فهي تربطنا معًا،  وتُتيح لنا العمل من أجل تحقيق هدفنا المشترك لأجل تحسين شركتنا ، والمجتمع ، وأمتنا . وباتباع خارطة الطريق هذه،  فإننا نواصل تلبية احتياجات عملائنا الكرام بطريقة موحدة .

 

إضافة قيمة إلى العملاء:

إن أهم شيء لأي شركة في قطاع البناء والتشييد والذي لا يمكن أن نغفل عنه هو الجودة . فإن تقديم منتجات ذات جودة عالية هو أحد الجوانب الأساسية التي نتكفل بها ؛ ولذلك يتم اختبار منتجاتنا بعناية من قبل خبراء أكفاء لضمان أن الطابوق الأسمنتي الأكثر أمانًا وامتيازًا يصل إلى عملائنا.

أما في مجال البناء ، فإن الجودة هي أمر مُلح أكثر من كونها شيئًا مرغوبًا ، ونحن نتفهم تمامًا مخاوف عملائنا. وقد أدى فهمنا لذلك إلى اتخاذ تدابير لضمان أن نوعية الطابوق الأسمنتي لدينا لا يتعرض للخطر على الإطلاق.

 

 

الرؤية والرسالة

رؤيتنا هي أن نُحدث ثورة في صناعة البناء والتشييد ونصبح روادها من خلال توفير أعلى قيمة لكل عملائنا وشركات البناء .

كما أن مهمتنا هي تحسين وصقل قيمة شركاتنا في السوق ، وذلك من خلال استغلال الابتكارات الخاصة بموظفينا ودمج التكنولوجيا المتقدمة في عمليات الإنتاج لدينا لزيادة الكفاءة وتلبية احتياجات العملاء بشكل شامل.

ونهدف للقيام بذلك عن طريق تصنيع منتجات ذات جودة عالية ، والتجاوب مع التعليقات والملاحظات التي نتلقاها، ونسعى باستمرار لتحسين خدماتنا .

 

 

القيم

تركز القيم الأساسية للمدينة على خلق ثقافة داخلية قوية والحفاظ عليها، هذه الثقافة الداخلية تحكمها مجموعة من القيم المتكاملة والتي يضعها كل موظف من موظفينا إلى جانب قلبه . كلنا نسعى جاهدين للالتزام بهذه القيم فى تعاملاتنا المهنية ، وحتى في سلوكنا الشخصي . وفيما يلي بعض القيم الأساسية لدينا:

 

أولاً: السلامة

ن سلامة الجميع هي مصدر قلقنا الأكبر ، سواء كان موظفونا الذين يعملون في الموقع ، أو سائقونا الذين يقومون بتوصيل المنتجات النهائية ، أو عملاؤنا الذين يتعاملون مع تلك المنتجات . فالسلامة هي أهم أولوياتنا دائمًا .

 

ثانياً: الاحترام

كل واحد منا – بصرف النظر عن المكانة أو المسمى الوظيفي في التسلسل الهرمي – مُنتظر منه أن يحترم الأفراد الآخرين ويشجعهم . ومن ناحية أخرى ، يُطلب من موظفينا احترام الجميع

 

ثالثاً: الشفافية والمساءلة

أن الأفعال أبلغ من الأقوال ، ونحن نريد أن يعمل؛ موظفونا وفقًا للقيم التي ينتمون إليها . فنحن نُشجع وجود أفراد جديرين بالثقة وصادقين في منظمتنا؛ حتى نتمكن من الحفاظ على سمعتنا باعتبارها واحدة من الأسماء الجديرة بالثقة في هذا المجال . كما أننا نتأكد من أن كل شخص مسؤول عن أفعاله بغض النظر عن لقبه ، حتى نتمكن من البقاء عادلين في تعاملاتنا.

 

رابعاً: النزاهة

إن الصدق والأمانة هما من القيم الأخلاقية التي توجهنا . فيجب على الجميع الالتزام بمعاييرنا الأخلاقية والأدبية عند إجراء تعاملات تجارية بناء على طلب الشركة.

 

خامساً: فريق العمل

فعلى الرغم من أننا نؤمن بأهمية مدح الأفراد عندما يختارون استكشاف واستخدام إمكاناتهم أو تحسين مهاراتهم ، لكننا أيضًا نشجعهم على العمل الجماعي لتحقيق الأهداف المشتركة . المدينة هي مجموعة من المحترفين المتميزين ، ولكن يجب على هؤلاء المحترفين توجيه طاقاتهم لمنفعة الشركة، والعملاء، والدولة.

الأهداف والطموحات التجارية

إن أهدافنا التجارية تساعدنا على التنقل في هذه الصناعة بطريقة هادفة . فجميع أعمالنا وجهودنا موجهة نحو تحقيق هذه الأهداف بكفاءة . هذه الأهداف التجارية توجه شركتنا إلى الأمام وتُسلط الضوء على ما سوف نحققه مستقبلاً. فنحن نتطلع إلى :

  • توفير منتجات ذات جودة عالية التي تضمن سلامة الناس ، ونريد أن نُضيف قيمة لمنتجاتنا من خلال إعطاء اهتمام خاص لشكلها الجمالي ومتانتها.
  • تلبية الطلب بكفاءة وعلى نطاق واسع في سلطنة عُمان بالنسبة لمنتجات الأسمنت ؛ لتسهيل نمو البنية التحتية .
  • الاستفادة من مواردنا بأفضل طريقة لتطوير مجموعة من الموظفين ذوي الخبرة والمهارة وذوي المستويات الإنتاجية العالية.
  • الحفاظ على علاقات المنفعة المتبادلة مع موردينا وكسب ثقتهم وتأييدهم .
  • تعظيم رضى العملاء بتقديم قيمة لهم .

المنتجات

تهدف شركة المدينة لمنتجات الأسمنت إلى أن تصبح رائدة في مجال صناعة البناء والتشييد ، وذلك بوجود قوى عاملة مُخلصة وخبراء مُبدعين . فمنتجاتنا الأسمنتية تطابق معايير الجودة المحلية و الدولية .

ويوجد في المصنع أعظم ما توصلت إليه التكنولوجيا . وهذا الابتكار التكنولوجي يساعدنا بشكل كبير على زيادة كفاءة عملية الإنتاج . ونتيجة لذلك ؛ تستطيع الحصول على تشكيلة متنوعة من الطابوق الأسمنتي التي تأتي في أشكال متنوعة، وبفضل جهود الموظفين الفنيين في شركة المدينة لمنتجات الأسمنت ، فقد أصبح ممكنًا توفير الأسمنت والطابوق الأسمنتي بشكل جمالي متنوع ، حيث إننا نسعى باستمرار أن نبقى مُطلعين على الوسائل التكنولوجية المفيدة التي يمكن أن تُستخدم لجعل عملية الإنتاج أكثر ملاءمة وأقل تكلفة .

ومجموعة منتجاتنا تتكون من كتل خرسانية بما في ذلك أصناف من كتل جوفاء ، وكُتل مُغلقة من أسفل ، وكُتل صلبة من أحجام مختلفة ومجموعة متنوعة من أحجار الترصيف مع أشكال وأحجام وبألوان متنوعة.

وجميعها تم اختبارها بشكل كامل حتى تستطيع تحمل الظروف الخارجية ، بما في ذلك الضغط، والطقس .